ads980-250 after header


الإشهار 2

الدعارة وصخب الموسيقى يرافقان نشاط وكر للشيشا بطنجة والسكان يطرقون باب الوالي

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

يخوض اصحاب الملك المشترك بإحدى العمارات السكنية وسط مدينة طنجة، احتجاجات ومرافعات من أجل وقف نشاط وكر مخصص لتدخين الشيشا، يفتح ابوابه تحت يافطة مقهى. متهمين القائمين على تسييره، بفتحه في وجه القاصرين وتحويله الى فضاء لممارسات تتصادم مع النظام العام والاعراف الاخلاقية.

ويؤكد سكان إقامة “عفيف”، الواقعة بشارع عبد الله الهبطي، أن هذا المكان يرتاده يوميا عشرات من الشباب والفتيات، بينهم قاصرين، من أجل تعاطي الشيشا، في خرق وتجاوز صارخ للترخيص الممنوح ﻷصحابه سنة 2016، الذي يسمح لهم بمزاولة انشطة خدماتية مرتبطة بقطاع المقاهي.

وحسب تصريحات متطابقة لجريدة طنجة 24 الالكترونية، فإن هذا المحل منذ افتتاحه سنة 2016، وهو يشكل مصدر قلق وحرج للسكان، بالنظر الى الممارسات اللاأخلاقية التي يعج بها فضاء الوكر، من قبيل ما يبدو انه مساومات بين شبان وفتيات حول “خدمات جنسية”، فضلا عن انبعاث مستمر لروائح تدخين الشيشا على مدى ساعات المساء والليل.

غير أن  ما يثير حنق سكان العمارة، هو جرأة أصحاب المحل، الذين جعلوا من الفضاء أشبه بحانات ليلية، خلال الفترة المسائية، حيث يعمدون إلى إطلاق العنان لأصوات الموسيقى الصاخبة التي يصل صداها إلى داخل المنازل المجاورة، مما يحرم  المواطنين من حقهم في الراحة.

في نفس السياق، تورد رسالة وجهها سكان العمارة، الى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ان “باب‭ ‬الإقامة‭ ‬تحوّل‭ ‬إلى‭ ‬مرتع‭ ‬لمتعاطي‭ ‬الكحول‭ ‬والممنوعات‭ ‬بشتى‭ ‬أنواعها،‭ ‬وينشب‭ ‬في‭ ‬محيط‭ ‬العمارة‭ ‬عراك‭ ‬وجدال‭ ‬بين‭ ‬هؤلاء‭ ‬المتعاطين،‭ ‬ويتفوهون‭ ‬بعبارات‭ ‬مخلة‭ ‬بالحياء‭ ‬والأدب،‭ ‬تخدش‭ ‬مسامع‭ ‬السكان‭.‬”.

وتشير الرسالة التي اطلعت عليها الجريدة، ‬هذه‭ ‬الأضرار الناجمة عن استمرار الوكر، ‭” ‬تتفاقم ‬يومًا‭ ‬بعد‭ ‬يوم‭ ‬دون‭ ‬حسيب‭ ‬أو‭ ‬رقيب‭.‬”، ملتمسين من الوالي التدخل للقيام بما يلزم للحفاظ على راحة وسلامة السكان.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5