“الديار القطرية” تقترب من الانضمام إلى شركاء اتحاد طنجة ابتداء من الموسم المقبل
ads980-250 after header


الإشهار 2

“الديار القطرية” تقترب من الانضمام إلى شركاء اتحاد طنجة ابتداء من الموسم المقبل

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يتجه نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، لتوقيع عقد شراكة جديدة مع واحد من أهم المستثمرين الاقتصاديين بمدينة طنجة، حيث من المرتثقب أن تنضاف شركة “الديار القطرية” إلى قائمة محتضني النادي، ابتداء من الموسم المقبل.

مصادر من إدارة النادي، أكدت لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن مفاوضات مسؤولي الفريق مع الشركة القطرية الفاعلة في قطاع العقار، قد بلغت مستوى متقدم، ومن المرجح أن تتوج خلال الأسابيع المقبلة، بتحديد موعد لتوقيع عقد احتضان.

وبناء على ذلك، ستكون شراكة اتحاد طنجة مع الديار العقارية، واحدة من أهم عقود الاحتضان التي يحظى بها الفريق، وترجمة أخرى للمكانة التي يتمتع بها النادي لدى الفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب، خصوصا أمام الانجازات الكبيرة التي يحققها الفريق في مشواره بالبطولة.

وتشرف شركة الديار القطرية، على استثمارات عديدة في المغرب، أبرزها منتجع هوارة في ضواحي طنجة، الذي تم أمس الجمعة، افتتاح شطره الأول المتمثل في فندق “هيلتون هوارة” الذي من شأنه أن يعزز البنية السياحية لمدينة طنجة.

وكان حفل افتتاح هذا الشطر من المنتجع، قد تم أمس الجمعة، بحضور والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، محمد مهيدية، وسفير قطر بالمغرب وعدد من المسؤولين بسلسلة فنادق هيلتون وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا