الرجاء البيضاوي يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية والملك يتصل بالفريق لتهنئته
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية والملك يتصل بالفريق لتهنئته

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أحرز فريق الرجاء الرياضي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عقب تفوقه على خصمه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة بالعاصمة البنينية كوتونو.

ونحج ممثل كرة القدم المغربية في هذه المسابقة ،عن جدارة واستحقاق في انتزاع لقبه الثالث، بعد أن توج بالكأس ذاتها في نسختيها لسنتي 2003 و2018، تواليا على حساب نادي القطن الكاميروني و فيتا كلوب الكونغولي.


و سجل هدفي الرجاء الرياضي في هذه المباراة النهائية اللاعب سفيان رحيمي (د 7)، وبين مالانغو (د 14)، فيما سجل هدف شبيبة القبائل زكرياء بولحية (د 46) .

وبهذه المناسبة أجرى الملك محمد السادس، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي، أعرب لهم فيها جلالته عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021).

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت، ملعب “الصداقة” بكوتونو ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري، كلف جلالة الملك رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار