الركن العشوائي للسيارات يحول أكبر فضاءات طنجة إلى ساحة للفوضى
ads980-250 after header


الإشهار 2

الركن العشوائي للسيارات يحول أكبر فضاءات طنجة إلى ساحة للفوضى

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يعيش محيط ساحة الأمم بالقرب من مقر محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، حالة من الفوضى العارمة في مجال السير والجولان، بسبب الركن العشوائي للسيارات لمدة طويلة، ما أثار حالة تذمر في أوساط العديد من المواطنين.

ويتحول الفضاء المذكور المتواجد في وسط المدينة، على مدى ساعات اليوم إلى مراكن عشوائية للسيارات، ما يتسبب في فوضى عارمة تبلغ ذروتها خلال الفترة الصباحية بشكل خاص، حسبما أظهرته معاينات ميدانية وأكدته تصريحات عدد من المواطنين.

وحسب ذات التصريحات، فإن ما يفاقم هذه الفوضى التي تتسبب في معاناة حقيقية للمواطنين، هو طول مدة ركن السيارة الواحدة، ما يربك حركة السير والجولان في كثير من الأحيان في هذا الفضاء المجاور لمحكمة الاستئناف والذي لا يبعد سوى بأمتار عن مقر ولاية أمن طنجة

ويسجل الكثيرون باستياء كبير، استفحال هذه الفوضى بشكل كبير، بالرغم من اعتماد الجهات المسؤولة للعديد من التدابير التي يفترض أن تسهم في تنظيم مرفق ركن السيارات في مدينة طنجة، الذي تم تسخير استثمارات ضخمة من أجله.

وفي نظر الكثيرين، فإن على الجهات المسؤولة عن قطاع السير والجولان، أن تتدخل لتطويق هذه الفوضى وتفعيل مختلف الإجراءات المعمول بها في تنظيم قطاع ركن السيارات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا