الروائي الطنجاوي عبد الواحد استيتو يشارك في ملتقى الشارقة للسرد بالأردن

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

الروائي الطنجاوي عبد الواحد استيتو يشارك في ملتقى الشارقة للسرد بالأردن

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تلقى الروائي الطنجاوي عبد الواحد استيتو، صاحب أول رواية فيسبوكية عربية، دعوة من ملتقى الشارقة للسرد، من أجل المشاركة في النقاش حول موضوع الدورة وهو “الرواية التفاعلية- الماهية والخصائص”.

وينطلق الملتقى، الذي تنظمه وتشرف عليه دائرة الثقافة في إمارة الشارقة، في السابع عشر من شهر شتنبر المقبل بعمان، وذلك بتعليمات من حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي “بهدف رعاية المشهد السردي العربي، والاحتفاء بالتجارب الإبداعية العربية التي تستشرف المستقبل في ظل العصر الرقمي الذي أصبحنا نعيش فيه جميعا”.

وتحتفل الشارقة بالرواية الرقمية والتجارب السردية العربية في هذا المجال بحضور عدد كبير من الكتاب والأدباء والنقاد والمفكرين العرب والأجانب، الذين سيبحثون آفاق الرواية الرقمية العربية، والتحديات التي تواجهها، وآفاق تطورها في الزمن الرقمي.

يذكر أن الروائي عبد الواحد استيتو سيشارك، رفقة الكاتبة الإماراتية صالحة عبيد، في الجلسة الثالثة، يوم 19 شتنبر، والتي ستحمل عنوان “شهادات ورؤى”، بتسيير الأستاذة فاطمة العلي.

يشار إلى أن عبد الواحد استيتو سبق أن نال بدبي السنة الماضية جائزة الإبداع العربي، فرع الأدب، عن روايته “على بعد ملمتر واحد فقط”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا