الزاكي يحدد موعد استئناف تداريب إتحاد طنجة استعدادا للموسم المقبل
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

الزاكي يحدد موعد استئناف تداريب إتحاد طنجة استعدادا للموسم المقبل

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن الإطار الوطني بادو الزاكي، اليوم الأربعاء، عن موعد استئناف تداريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وذلك بعد انقضاء فترة الراحة السنوية التي عقبت نهاية الموسم الرياضي المنصرم.

وحسب بلاغ رسمي للنادي، فقد تم تحديد يوم الخميس القادم، الموافق لـ 28 يوليوز الجاري، كموعد لعودة اللاعبين الى التداريب استعدادا لانطلاق منافسات الموسم القادم من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وكان الزاكي قد أكد في وقت سابق أن العقد الذي يربطه بفريق اتحاد طنجة يحدد أهدافا بكل دقة في كل سنة، مشيرا إلى أن المطلوب منه العام الأول من العقد هو العمل على بناء فريق تنافسي وضمان “مرتبة آمنة” للفريق.

وأضاف أنه سيعمل خلال المواسم الثلاثة المتبقية من العقد على تحقيق نتائج تدخل الفرحة إلى جمهور اتحاد طنجة، مبرزا أن بناء فريق تنافسي سيمكن بعد ذلك من اللعب على المراتب المؤهلة للبطولات الإفريقية أو كأس العرب.

وسبق للإطار الوطني بادو الزاكي، الذي يشغل حاليا منصبا بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أشرف على العارضة التقنية لفريق اتحاد طنجة خلال سنة 2017، حيث خاض مع الفريق الطنجي 12 مباراة، حقق خلالها انتصارين و ثماني تعادلات وهزيمتين.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار