الزمالك المصري يتوجه إلى المغرب الخميس المقبل لمواجهة اتحاد طنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

الزمالك المصري يتوجه إلى المغرب الخميس المقبل لمواجهة اتحاد طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن نادي الزمالك المصري، أن بعثته ستتوجه، الخميس المقبل إلى المغرب، لمواجهة فريق اتحاد طنجة برسم ذهاب “الدور 32 مكرر” لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال النادي على موقعه الإلكتروني، اليوم الإثنين، إن نادي الرجاء البيضاوي، سيستضيف أولى تدريبات الفريق وذلك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة بملعب هذا الأخير، يوم الأحد القادم 13 يناير الجاري.
ويطمح اتحاد طنجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ومحو أثار الإقصاء السابق أمام “شبيبة الساورة” الجزائري برسم مسابقة دوري الأبطال الإفريقية.
وتمكن فريق الزمالك من التأهل إلى الدور الحالي بعد تخطيه عقبة القطن التشادي بنتيجة 7-2، في مجموع المباراتين.
ويواصل الفريق تصدره الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد مرور ست عشرة جولة، بعدما حقق الفوز في آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وكان فريق الزمالك قد عزز صفوفه وخطه الهجومي بضم الدولي المغربي خالد بوطيب، قادما من نادي ملاطية سبور التركي.
ولن يكون بمقدور مدرب الزمالك، السويسري كريستيان غروس، الاعتماد على خالد بوطيب، الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في المباراة امام اتحاد طنجة.
وحسب مصدر في فريق “القلعة البيضاء”، فإن سبب عدم مشاركة بوطيب في هذه المواجهة، يعزى لكون اللاعبين الجدد غير مسجلين قبل هذا اللقاء، وبالتالي لن يكون بوسعهم المشاركة إلا بداية دور المجموعات ضمن هذه المسابقة القارية.

المصدر : و م ع


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا