” الطليعة الاشتراكي” يحذر من استغلال جائحة كورونا لتسريح العمال من مناصب شغلهم
ads980-250 after header


الإشهار 2

” الطليعة الاشتراكي” يحذر من استغلال جائحة كورونا لتسريح العمال من مناصب شغلهم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

حذر حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي؛ من استغلال جائحة كورونا المستجد؛ في تسريح العاملات والعمال؛ داعيا الدولة إلى تحمل مسؤوليتها في الحفاظ على مناصب الشغل.

واعتبر الحزب في بيان لفرعه الاقليمي بطنجة؛ ان على الدولة “تحمل مسؤوليتها في الحفاظ على مناصب الشغل والحماية الاجتماعية والقانونية للعمال والعاملات ضحايا إغلاق الوحدات الإنتاجية والمنشآت التجارية والمقاولات الخدماتية نتيجة الأزمة الوبائية.”.

وطالب الحزب بجعل الحد من تداعيات الجائحة الاقتصادية والاجتماعية على قطاع السياحة اولى الأولويات و في صلب برنامج تأهيل المدينة العتيقة ورؤية المجال الترابي السياحي 2020 “كاب نور” في إطار مقاربة تشاركية مندمجة بمعية كافة المتدخلين بالقطاع.

وشدد على ضرورة تكييف القطاع السياحي مع المستجدات دون المساس بحقوق العمال و العاملات وضمان استمرارية الحرف والمهن المرتبطة بالقطاع.

وختم الحزب بيانه بدعوة المواطنين والمواطنات إلى “مزيد من الحرص والتقيد بالإجراءات الوقائية حتى يتجاوز بلدنا هذه المحنة الوبائية، ونخرج جميعا منتصرين ومتطلعين إلى مغرب العيش المشترك والعدالة المجالية والاجتماعية والكرامة والحرية والديمقراطية.”.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار