الطنجاوي أحمد فرج الروماني يعيد الشعبية للشعر خلال توقيع ديوانه “قد تصدق الكأس”
ads980-250 after header


الإشهار 2

الطنجاوي أحمد فرج الروماني يعيد الشعبية للشعر خلال توقيع ديوانه “قد تصدق الكأس”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تمكن الشاعر الطنجاوي أحمد فرج الروماني، من إعادة الشعبية للشعر بمدينة البوغاز، وذلك خلال حفل توقيع ديوانه “قد تصدق الكأس”، والذي احتضنته قاعة محمد شكري بتيكنوبارك طنجة أمس الثلاثاء.

فعلى الرغم من أن هذا الديوان يعتبر هو الأول للروماني، الا أن الحضور الجماهيري الكبير، ساهم في التأكيد على أن طنجة ما تزال مولوعة بالشعر ومهتمة بجديده.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة، ككلمات لزملاء الشاعر أحمد فرج الروماني من المغرب والعراق، بالإضافة الى إلقاءات شعرية، ومحاولة لتلحين إحدى أجزاء ديوان “قد تصدق الكأس” من طرف فنان عراقي.

ويعتبر أحمد فرج الروماني، شاعر وصحافي، شغل منصب سكرتير تحرير مجلة “دراسات الفرجة” (مجلة علمية محكمة) ورئيس تحرير سابقا لجريدة “مرايا” ولجريدة “طنجة الأدبية”، اشتغل في الصحافة المحلية والجهوية (بطنجة وتطوان والعرائش) بعدد من الصحف الإخبارية: “صوت طنجة”، “صباح اليوم”، “الجسر” (من تطوان)، “الخبر المغربية” (مكتب العرائش)، كما أنه مكلف بالإعلام والتواصل بهمرجان طنجة الدولي للفنون المشهدية، ومهرجان بصمات فنون المدينة بطنجة، ومهرجان “دمى طنجة لمسرح العرائس”، وفي نفس الوقت عضو مكتب منتدى الفكر والثقافة والإبداع بطنجة ومكلف بالإعلام والتواصل بالمركز الدولي لدراسات الفرجة.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار