العافية: أطفال بأندية كروية يتعرضون للاغتصاب وعلى الآباء الخجل من سكوتهم
ads980-250 after header


الإشهار 2

العافية: أطفال بأندية كروية يتعرضون للاغتصاب وعلى الآباء الخجل من سكوتهم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

فجر رئيس عصبة الشمال لكرة القدم، عبد اللطيف العافية، فضيحة من العيار الثقيل، تتعلق بتعرض أطفال منخرطين في أندية رياضية إلى الاستغلال الجنسي، متوعدا بفضح الأشخاص الذين يثبت تورطهم في هذه الأفعال “الشنيعة”.

وحذر العافية، الذي كان يتحدث ضمن حلقة مصورة لبرنامج “أهل المدينة”، الذي تبثه جريدة طنجة 24 الإلكترونية، من أن الظاهرة تعرف انتشارا كبيرا وخطيرا داخل عدد من الإطارات الرياضية، مما يعود بالسلب على كرة القدم وتطور هذه الرياضة.

وتعهد رئيس العصبة، بأخذ زمام المبادرة من أجل فضح هذه الممارسات التي وصفها بأنها “مشينة”، موضحا أنه سيتحرك بصفته الشخصية وكذا باسم عصبة الشمال لكرة القدم، لفعل ما يلزم من أجل الحد من انتشار هذه الجرائم.

وأوضح المتحدث، أن العصبة ستقوم بتنظيم ندوات تحسيسية ولقاءات تواصلية لتسليط الضوء على هذه الظاهرة، مع دعوة رؤساء الفرق والمسؤولين الفاعلين في قطاع الرياضة.

كما توعد المسؤول الرياضي، بفضح كل شخص يثبت تورطه في هذه الأفعال المشينة، معتبرا أنه “لا يمكن السكوت عن هذا الإجرام”.

وانتقد عبد اللطيف العافية، سكوت بعض الآباء عن هذه الجريمة رغم علمهم بتعرض أبنائهم للاستغلال الجنسي. مبديا استعداده للترافع واتخاذ الإجراءات القانونية نيابة عن أب يجد حرجا في القيام بما يجب لأخذ حق فلذة كبده المتضرر من هذه الأفعال النكراء.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار