العاهل السعودي يقضي عطلته بمنتجع سياحي في بلده عوض طنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

العاهل السعودي يقضي عطلته بمنتجع سياحي في بلده عوض طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بعدما ظل خلال السنوات الماضية يختار مدينة طنجة، قرر العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، قضاء عطلته السنوية هذا العام، بمنتجع سياحي في بلاده،

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن الملك سلمان بن عبد العزيز، اختار نيوم ( منتجع سياحي يقع في شمال غربي البلاد) حيث سيقضي بعض الوقت للراحة والاستجمام.

وسائل اعلام سعودية، اعتبرت ان اختيار الملك سلمان، قضاء فترة راحته الصيفية داخل البلاد، مرده الى الرغبة في الترويج لما تزخر به السعودية من امكانيات ومؤهلات.

واعتبرت صحيفة “المواطن” الرقمية المحلية، ان قضاء العاهل السعودي لاجازته في منتجع نيوم يمثل “رسالة للداخل والخارج مفادها أن مناطق المملكة فيها من الإمكانيات ما يساعدها على أن تكون بيئة جاذبة للسياحة والإقامة والاسترخاء.”.

وحسب الصحيفةد فإن قضاء الملك السعودي، لإجازته في نيوم “سيركز أنظار العالم على هذه المنطقة الجديدة كلياً وسيعزز من تواجد “نيوم” على الساحة الدولية.”.

وحتى العام 2017، دأب الملك سلمان بن عبد العزيز، على قضاء إجازاته الخاصة بمدينة طنجة، منذ أن كان وليًا للعهد، غير أن زيارته للمدينة، باتت مصدر اهتمام دولي منذ جلوسه على العرش في يناير 2015.

وظل العاهل السعودي يستقبل عددًا من الأمراء والرؤساء والملوك بمقر إقامته بطنجة، حيث كان يمضي إجازته الخاصة بالمدينة، التي تدوم لأسابيع.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا