ads980-250 after header

العثماني ينتقد المعارضة بجماعة طنجة ويصف مواقفها بـ”البلطجة”

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، اليوم السبت، سهام نقده إلى فرق المعارضة بمجلس جماعة طنجة، متهما إياها بـ”التشويش” على حزبه من خلال سلوك طريق “البلطجة”.

واعتبر العثماني، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، أن المواقف التي عبرت عنها فرق المعارضة بمجلس جماعة طنجة وأيضا الرباط، تندرج في إطار “محاولات الإرباك” التي يتعرض لها حزب العدالة والتنمية.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن “أطرافا سياسية ولوبيات تحاول أن تثير الزوابع على الحزب وتصل بعض المرات إلى البلطجة كما وقع في المجالس الجماعية للرباط وطنجة”. محذرا من أن “هذه السلوكات هي المتسببة في عزوف المواطنين عن الشأن السياسي.”.

وعلى صعيد آخر، أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن الحزب ملتزم وسيظل وفيا لتحالفاته وخاصة العلاقة المميزة التي تجمعه بحزب التقدم والاشتراكية، والتي يطبعها “الوفاء والانسجام السياسي وتقاسم الكثير من وجهات النظر”.

وشدد على أن قيادتي الحزبين حريصتان على الاستمرار في هذا التحالف الفريد، الذي أصبح نقطة تميز للحزبين معا، تثبت أن التقاء الشعب المغربي بمختلف حساسياته على أرضية الإصلاح أمر ممكن التحقق، وأن التعاون في السياسة وفي الإصلاح لا يمر بالضرورة من “ضيق الإيديولوجيا ومعاركها التي لا تنتهي”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5