العثماني ينفي من طنجة أي تعديل حكومي قريب .. ويؤكد تماسك أغلبيته
ads980-250 after header


الإشهار 2

العثماني ينفي من طنجة أي تعديل حكومي قريب .. ويؤكد تماسك أغلبيته

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نفى رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، مساء الأحد بطنجة، أي توجه نحو تعديل حكومي، مؤكدا على تمساك الأغلبية.

وقال العثماني، الذي كان يتحدث خلال حلوله ضيفا على بيت الصحافة، أن الحديث عن تعديل حكومي وشيك، لا يوجد إلا في وسائل الإعلام.  مؤكدا أن الأغلبية التي يترأسها حزبه هي ” الأكثر تماسكا منذ حوالي 20 عاما”.

وأضاف رئيس الحكومة،  أن العمل الحكومي يجري بشكل “مرن ومتناغم” بالرغم من بعض الاختلافات التي تبقى “من صميم الطبيعة البشرية”.

وحول ما إذا ما كانت الحالة الصحية لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ستفرض إجراء التعديل الحكومي الجاري الحديث عنه، رد العثماني، بأن الأمر لم يتم الحسم فيه خصوصا وأن “الرجل يتماثل للشفاء”، حسبما جاء على لسانه.

من جهة أخرى، أبرز رئيس الحكومة، أن الحصيلة المرحلية للعمل الحكومي، التي ستقدم تفاصيلها أمام غرفتي البرلمان في وقت لاحق من اليوم الاثنين، تعتبر “جيدة” و”مشرفة”.

وأبرز أن “الحكومة، خلال السنتين الماضيتين، قامت بالعديد من الأوراش، كما أطلقت إصلاحات وصادقت على العديد من التشريعات التي كانت تنتظر منذ عدة عقود، وبوتيرة غير مسبوقة منذ عقود”.

وأكد العثماني، أن الحكومة تروم مواصلة الإصلاحات في مختلف القطاعات، مضيفا أن السنوات المقبلة ستكون سنوات تفعيل العديد من القوانين، خاصة تلك المتعلقة باللاتمركز والمراكز الجهوية للاستثمار.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا