العدالة والتنمية يراهن على بوزيدان في معركة انتخابية شرسة بمقاطعة مغوغة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

العدالة والتنمية يراهن على بوزيدان في معركة انتخابية شرسة بمقاطعة مغوغة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يتجه حزب العدالة والتنمية، لتجديد ثقته في محمد بوزيدان اليدري، كمرشح لقيادة لائحته الانتخابية خلال الاستحقاقات الجماعية المقررة في الثامن من شتنبر المقبل، على مستوى الدائرة الانتخابية لمقاطعة مغوغة.

وحسمت اللجنة المحلية للانتخابات داخل الحزب، خلال اجتماعها مساء الجمعة، في ترشيح بوزيدان وكيلا للائحة في المقاطعة التي يترأس مجلسها منذ سنة 2015، وهو التوجه الذي ينتظر أن تتبناه اللجنة الإقليمية التي تبقى لها صلاحية الحسم النهائي في الموضوع.


ويبدو أن حزب العدالة والتنمية، يراهن بشكل لافت على بوزيدان، من أجل المحافظة على مركزه في المقاطعة التي تشكل مسرح صراع انتخابي بمحموم بين أبرز الشخصيات السياسية على مستوى مدينة طنجة ككل.

وسيخوض محمد بوزيدان، بمعية وصيفه إدريس الكروج، معركته الانتخابية في محاولة للحفاظ على مكانة حزبه الذي حاز على أغلبية مطلقة خلال الانتخابات الماضية، وهو الوضع الذي تتخوف من تكراره العديد من الأحزاب السياسية التي انتدبت مرشحين لهم وزنهم الانتخابي على مستوى المنطقة كذلك.

وهكذا من المرتقب، أن يكون بوزيدان في مواجهة كل من حسن بلخيضر باسم حزب الاتحاد الدستوري، وعبد النبي مورو، مرشحا باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، فضلا عن عبد العزيز بن عزوز، باسم حزب الأصالة والمعاصرة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار