العدالة والتنمية يطالب السلطات بتوضيح تدابير حالة الطوارئ الصحية في طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

العدالة والتنمية يطالب السلطات بتوضيح تدابير حالة الطوارئ الصحية في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طالب حزب العدالة والتنمية؛ والي جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ محمد امهيدية؛ بتقديم التوضيحات اللازمة الوضع الراهن في مدينة طنجة وطبيعة التدابير المتخذة.

ودعا الحزب؛ في بلاغ صادر عن كتابته الاقليمية بعمالة طنجة أصيلة؛ سلطات المدينة؛ إلى المزيد من اعتماد المقاربة التشاركية مع مختلف الفعاليات بالمدينة والإنصات إليهم.

واعتبر بلاغ الحزب؛ ان على سلطات طنجة “توضيح التدابير الاحترازية والوقائية والأمنية المستجدة، ضمانا لتنزيل أمثل للطوارئ الصحية، بالشكل الذي يضمن انخراط المواطنين واستمرارهم فيها وتحقيق أهدافها”.

وجدد المصدر؛ “الدعوة إلى إرساء آليات واضحة ومستمرة للتواصل الإعلامي مع ساكنة المدينة من طرف السلطات المختصة، وبسط كل المعطيات أمام الرأي العام المحلي بمختلف الوسائط، مما من شأنه تقوية جسور الثقة بما يضمن استمرار الساكنة في احترام الإجراءات الوقائية المعتمدة، وقطع الطريق على أي تأويل مغرض لبعض هذه الإجراءات”.

ووجه الحزب دعوته لبرلمانيي الإقليم وعموم المنتخبين به إلى مواصلة التعبئة والعمل، كل من موقعه، وحسب الاختصاص المنوط بهم، في دعم التدابير الإجرائية وتقويتها، وإبلاغ معاناة الساكنة والترافع لدى مختلف الجهات المختصة لمعالجتها.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار