الكاف تعلن عن نظام لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في مباراة واحدة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

الكاف تعلن عن نظام لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في مباراة واحدة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

علم لدى المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف) أن نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، سيلعب في مباراة واحدة وليس اثنتين (ذهاب وإياب) كما في السابق.

وقال عضو بالمكتب التنفيذي للكاف، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، بالقاهرة، إنه تم تعديل النظام القديم الذي كان يقضي بإقامة مباراتين لنهائي المسابقتين بنظام الذهاب والإياب، مشيرا إلى أن نهائيي دوري الأبطال وكأس الكاف “سيلعبان في مباراة واحدة”.

وفي معرض تعليقه على هذا القرار، قال رئيس الكاف أحمد أحمد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن المكتب التنفيذي اتخذ “قرارا قويا” يقضي بلعب نهائيي دوري الأبطال وكأس الكاف في مباراة واحدة ابتداء من الموسم المقبل. ويأتي تغيير النظام القديم، بعد أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بعدما انسحب الأخير من المباراة التي أقيمت بملعب رادس بتونس بسبب تعرضه لظلم تحكيمي نتيجة عدم استخدام تقنية “الفار”.

واحتسبت نتيجة المباراة لصالح الترجي، لكن الكاف اتخذ قرارا، بإعادة المباراة، وذلك خلال اجتماع طارئ لمكتبه التنفيذي بباريس، في يونيو الماضي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا