المغرب التطواني ينهي سنة 2019 كأفضل فريق في البطولة على ميدانه!
ads980-250 after header


الإشهار 2

المغرب التطواني ينهي سنة 2019 كأفضل فريق في البطولة على ميدانه!

إشهار مابين الصورة والمحتوى

شهدت سنة 2019 عودة الروح القوية لفريق المغرب التطواني، بعد 4 سنوات تخبط فيها الفريق في العديد من المشاكل الاقتصادية وأزمات النتائج، انتهت بتغيير دفة الرئاسة من أبرون إلى الغازي.

نجح الغازي ورفاقه بعد سنوات من التخبط من إنهاء الكثر من مشاكل المغرب التطواني وتسوية وضعيته المادية، وبالتالي إخراج الفريق من عنق الزجاجة، ليتحول في سنة 2019 من فريق يتخبط في النتائج، إلى فريق ينافس على المراتب الأولى.

المغرب التطواني بدأ موسمه الحالي بداية قوية لم يعرفها منذ سنوات، حيث حقق 6 انتصارات متتالية في البطولة وكأس العرش وتعادلين قبل أن يتلقى أول هزيمة في المباراة التاسعة في الموسم الجديد، وهي أفضل بداية لفريق في البطولة المغربية.

وبنهاية سنة 2019 وانتهاء فترة الذهاب في البطولة، يتمركز المغرب التطواني في المرتبة الرابعة برصيد 18 نقطة، بعيد عن صاحب الصدارة ب3 نقاط فقط، وبالتالي فإن للمغرب التطواني كل الحظوظ للتنافس على لقب البطولة أو أحد المراتب المؤهلة للمنافسات الإفريقية.

وما يشير إلى قوة وتنافسية المغرب التطواني، هو إنهائه لسنة 2019 في المرتبة الأولى فيما يخص عدد النقاط في ميدانه، حيث حصد 13 نقطة على أرضية ملعبه، و6 نقاط فقط خارج الميدان، وبالتالي هو أكثر وأفضل فريق في البطولة على أرضية ميدانه.

رضوان الشعلي اللاعب السابق للمغرب التطواني علق على تألق فريق الحمامة البيضاء هذا الموسم في تصريح ل”طنجة 24″ قائلا “استقرار أوضاع الفريق هي أحد الأسباب التي أعادت المغرب التطواني للواجهة، وهذا كله يرجع للإدارة التي جاهدت من أجل تحسين ظروف المغرب التطواني”.

وبخصوص حظوظ المغرب التطواني هذا الموسم أكد الشعلي “بإمكان المغرب التطواني الذهاب بعيدا هذا الموسم وتحقيق مرتبة جيدة، ولما لا التنافس على اللقب، خاصة أنه لا يلعب تحت الضغط وليس مطالبا بالفوز به، وهذا في حد ذاته عامل نفسي قد يكون في صالح المغرب التطواني”.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المغرب التطواني حمل لقب البطولة الاحترافية مرتين، في سنة 2012  وفي 2014، وأصبح أحد الفرق المهمة في البطولة الوطنية منذ تحقيق الصعود من القسم الوطني الثاني.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار