المغرب يحرز ست ميداليات منها ذهبيتان في المسابقة التقنية (كاطا)
ads980-250 after header


الإشهار 2

المغرب يحرز ست ميداليات منها ذهبيتان في المسابقة التقنية (كاطا)

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أحرز المغرب ،اليوم الجمعة، ست ميداليات (ذهبيتان وأربع فضيات) لمسابقة ال”كاطا” في فئتي الفتيان والشبان ذكورا وإناثا، وذلك خلال اليوم الأول من منافسات بطولة إفريقيا للكراطي 2020، التي تحتضنها قاعة الزياتن المغطاة بمدينة طنجة إلى غاية تاسع فبراير الجاري.

وعادت الميداليتان الذهبيتان لصلاح الدين المنصوري (فتيان) بتفوقه على المصري حسين محمد حسين، وعبد المنعم معناوي (شبان) بعد تجاوزه للمصري الآخر ،طارق رمضان.

ونال الميداليات البرونزية في فئة الفتيان ديالو سيراديو من البنين وبياجيوني أليساندرو من جنوب إفريقيا، وفي فئة الشبان سانو كيونغ هيرفي من بوركينافاصو ويانيس تاس من الجزائر. أما الميداليات الفضية فأهداها للمغرب كل من البطلتين مروة السالمي (فتيات) ومريم الخلطي (شابات)، والفريق الوطني للشبان والفريق الوطني للشابات (حسب الفرق).

وستجرى يوم غد السبت، الأطوار النهائية لمسابقة التباري في فئتي الفتيان والشبان ونهائيات الكبار حسب الفرق، على أن تقام بعد غد الأحد النزالات لنيل المركز الثالث في منافسات الكاطا كبار فردي وحسب الفرق، ومسابقة التباري فردي كبار.

وستخصص الفترة المسائية لليوم ذاته، لإجراء المنافسات النهائية لمسابقة الكاطا فردي وحسب الفرق كبار ومسابقة التباري فردي كبار.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار