المكتب الوطني المغربي للسياحة يوقع عودة الخطوط الجوية الفرنسية إلى طنجة
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

المكتب الوطني المغربي للسياحة يوقع عودة الخطوط الجوية الفرنسية إلى طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الثلاثاء، أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس) ستعزز وجودها بالمغرب من خلال إطلاق خط جوي جديد، اعتبارا من الصيف المقبل، يربط بين مطاري باريس شارل ديغول وطنجة ابن بطوطة.

وذكر المكتب في بلاغ له أنه عقب الجولة التي قامت بها فرقه بمختلف جهات المملكة ، “تم إجراء بحث استكشافي، هم على وجه الخصوص شركات الطيران التي تؤمن الرحلات الدولية بالبلاد ، وعلى إثر ذلك، وبفضل الشراكة المبرمة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ستعزز (إير فرانس) حضورها بالمغرب من خلال إطلاقها هذا الصيف لخط جوي جديد يربط بين مطاري باريس شارل ديغول وطنجة ابن بطوطة”. وابتداء من 3 يونيو المقبل، يضيف المصدر ذاته، ستربط الخطوط الجوية الفرنسية مدينة باريس بحاضرة البوغاز طنجة بمعدل 3 رحلات أسبوعية كحد أقصى (الخميس / الأحد في يونيو ، والثلاثاء / الجمعة / الأحد في يوليوز / غشت ) . مؤكدة بذلك “جاذبية هذه الوجهة للسياح الفرنسيين”.

ونقل البلاغ عن عادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، قوله إنه” عقب جولتنا الإقليمية ووقوفنا على حاجيات الفاعلين في القطاع السياحي، اتفقنا مع الخطوط الجوية الفرنسية على تعزيز وجودها في المغرب من خلال هذا الخط الجوي الجديد”، مشيرا إلى إن هذه الخطوة تشكل فرصة سانحة لربط العاصمة الفرنسية بحاضرة البوغاز والاستفادة من الحضور الدولي للناقل الفرنسي، لربط شمال المغرب بباقي الأسواق الأوروبية والعالمية”.


وبفضل شراكتها مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تعزز الخطوط الجوية الفرنسية حضورها بالمغرب، حيث تؤمن قبلئذ وعلى مدار السنة الربط الجوي بين باريس ومدن مراكش والدار البيضاء والرباط وأكادير في حالة الذروة خلال فصل الصيف.

ويذكر انه من خلال برنامجها الصيفي 2021 ، تعتزم الشركة برمجة ما مجموعه 277.950 مقعدا ، معززة بشكل خاص بـ 10.036 مقعدا تم إعدادها ضمن خط باريس -طنجة.

وعبر هذه الشراكة، يؤكد المكتب الوطني المغربي للسياحة على أهمية موقع جهة طنجة-تطوان-الحسيمة كوجهة رئيسية للسياحة الوطنية والاستجابة لحاجيات تنمية المنطقة، معتمدا بشكل خاص على تعزيز إمكانيات الوصول والاتصال.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار