الملك محمد السادس يوجه الحجاج المغاربة ويدعوهم للتشبث بالمقدسات

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

الملك محمد السادس يوجه الحجاج المغاربة ويدعوهم للتشبث بالمقدسات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

دعا أمير المؤمنين الملك محمد السادس، حجاج بيت الله الحرام، إلى التشبث بالمقدسات الدينية والوطنية، القائمة على الوسطية والاعتدال، والوحدة المذهبية، ونبذ التطرف والإقصاء.

جاء ذلك في رسالة، وجهها الملك محمد السادس، اليوم الخميس إلى الحجاج الميامين بمناسبة سفر أول فوج منهم إلى الديار المقدسة.

ودعا  الملك في رسالته التي تلاها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، الحجاج إلى التحلي “بفضائل بلدكم المغرب، وتجسيد حضارته وهويته في التشبث بالمقدسات الدينية والوطنية، القائمة على الوسطية والاعتدال، والوحدة المذهبية، ونبذ التطرف والإقصاء”.

“ولا تنسوا في ذلك المقام الكريم، وغيره من المقامات الطاهرة، أن تدعوا خير الدعاء لملككم، الساهر على أمنكم وازدهاركم، وعلى وحدة بلدكم المغرب، وصيانة سيادته، وإحلاله المكانة اللائقة به في محيطه الإقليمي والعالم الإسلامي كله”، تضيف الرسالة الملكية.

وختم عاهل البلاد، رسالته بالدعاء للحجاج “بالحج المبرور والسعي المشكور والجزاء الموفور، والاستجابة من الله العلي القدير لأدعيتكم، فيما يصلح أحوالكم ويسعد وطنكم، ويرسخ روابط البيعة الوثقى لملككم، والعودة إلى دياركم سالمين غانمين، إنه تعالى على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.”


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا