الوالي امهيدية يرفض استقالة مسيري اتحاد طنجة ويدعوهم للعمل على إرضاء الجماهير
ads980-250 after header


الإشهار 2

الوالي امهيدية يرفض استقالة مسيري اتحاد طنجة ويدعوهم للعمل على إرضاء الجماهير

إشهار مابين الصورة والمحتوى

حسم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، مساء الخميس، في رفض استقالة أعضاء المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة طنجة 24 الالكترونية، فقد كان الوالي امهيدية صارما في مسألة استمرار أعضاء المكتب المسير الذي يتراسه عبد الحميد أبرشان، في ممارسة مهامهم.

وبحسب مصادر مطلعة على مجريات اجتماع احتضنه مقر ولاية الجهة، فإن الوالي، رفض البت في دواعي الاستقالة الجماعية، وحث أعضاء المكتب المسير على اعتماد استراتيجية عمل من شأنها الاستجابة لتطلعات الجماهير.

وشدد مسؤول الادارة الترابية، على أن ولاية الجهة ماضية في تسخير كل الوسائل الممكنة لدعم الفريق الأول للمدينة.

وكان مكتب اتحاد طنجة، أعلن بداية الأسبوع، استقالة جماعية من تسيير وتدبير الفريق. معلنا عن عقد جمع استثنائي منتصف الشهر الجاري لانتخاب مكتب جديد.

وعزا أعضاء المكتب هاته الإستقالة الجماعية “للسب والقذف الذي يمارس في حقهم وفي حق عائلتهم من بعض الجماهير، وإلى الضغوط الكبيرة التي تمارس على المكتب المديري منذ استلامه قيادة الفريق في وقت كان يتخبط في العشوائية الحقيقية رغم تحقيقه لنتائج مبهرة لم تتحقق منذ تأسيسه”.

واوردت رسالة الاستقالة ان “لم يسلم المكتب المديري والرئيس شخصيا من ترويج الشائعات والقيام بحملات ممنهجة من أجل رحيله عن الفريق.”.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار