الوالي مهيدية والعامل يُشرفان على افتتاح مسجد جديد بالفنيدق

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

الوالي مهيدية والعامل يُشرفان على افتتاح مسجد جديد بالفنيدق

إشهار مابين الصورة والمحتوى

جرى اليوم الجمعة بحي باب سبتة بمدينة الفنيدق، افتتاح مسجد باب سبتة، بحضور والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية، حيث تم أداء صلاة الجمعة به.

وتُقدر المساحة الإجمالية لهذا المسجد ب 1100 متر مربع، 960 متر مربع مبنية، ويسع لحوالي 700 مصلي ومصلية، وتم تسليمه إلى مندوبية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بعمالة المضيق الفنيدق.

ويضم هذا المسجد بالإضافة الى قاعة صلاة للرجال وجناح للنساء وسكن خاص بالإمام وسكن خاص بالمؤذن ومستودع وكذا عدد من المحلات التجارية سيعود نفعها على صيانة المسجد.

وشهد الافتتاح حضور عدد من الشخصيات إلى جانب الوالي، من ضمنهم عامل عمالة المضيق الفنيدق ياسين جاري والكاتب العام ورئيس قسم الشؤون العامة ورئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس مجلس العمالة ورئيس مجلس جماعة الفنيدق و السلطات المحلية والأمنية وعدد من المصلين من ساكنة الحي.

وتميز الحدث ، بتوزيع مؤنة رمضان التي تتكون من مواد غذائية أساسية، بمبادرة من الوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للقيمين الدينيين وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بعمالة المضيق الفنيدق، والتي استفاد منها حوالي 200 من الأئمة والخطباء والمؤذنين وعدد من المعوزين والعجزة والأرامل بمختلف الجماعات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا