بإشراف من الدكتور عبد اللطيف البغيل.. باحثة جامعية من طنجة تحرز جائزة التميز العلمي في فقه المعاملات

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بإشراف من الدكتور عبد اللطيف البغيل.. باحثة جامعية من طنجة تحرز جائزة التميز العلمي في فقه المعاملات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أحرزت طالبة جامعية من مدينة طنجة، يشرف على بحثها الأستاذ الدكتور عبد اللطيف البغيل، على جائزة التميز العلمي في فقه المعاملات نظير بحث علمي قدمته كأطروحة لنيل الدكتورة.

وفازت الطالبة الباحثة بسلك الدكتوراة بكلية الحقوق بطنجة، سعاد البدري، بهذه الجائزة التي تمنحها سنويا مؤسسة بنك الصفاء لفائدة افضل بحث في مجال المعاملات التشاركية.

وكانت الباحثة الاكاديمية سعاد البدري، قد قدمت اطروحتها المذكورة باشراف الدكتور عبد اللطيف البغيل، الاستاذ بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة، والحاصل على جائزة التمييز للبحث العلمي لسنة 2016 و2017 على التوالي.

ومنح بنك الصفاء، لأول مرة على الصعيد الوطني”جائزة التميز العلمي في فقه المعاملات” في الملتقى الفقهي الدولي للمالية التشاركية للمتميزين في البحث العلمي في مجال فقه المعاملات، وهي جائزة تهم الباحثين الأكاديميين وطلبة الدراسات الجامعية في المملكة المغربية، بهدف تعزيز البحوث وإنتاج المعرفة، وتحسين وتطوير البحث العلمي.

وتعتبر هذه الجائزة هي الثانية من نوعها بالنسبة لطلبة الدكتور عبد اللطيف البغيل، العضو في مركز الدراسات للدكتوراه القانون والإقتصاد والتدبير منذ سنة 2009، حيث حصلت الطالبة الباحثة نجاة الوهابي على الجائزة الثانية سنة 2017.

وسبق للدكتور عبد اللطيف البغيل، أن شغل منصب نائب لعميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش مكلف بالشؤون البيداغوجية، ورئيس لشعبة القانون الخاص بكلية الحقوق بطنجة، بالإضافة لإدارته لمجموعة البحث في القانون وقضايا التنمية في منطقة حوض البحر المتوسط بكلية الحقوق بطنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا