“بام تطوان” ينحاز لتيار المستقبل ضد بنشماس ويدعو لمشاركة مكثفة في مؤتمر طنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“بام تطوان” ينحاز لتيار المستقبل ضد بنشماس ويدعو لمشاركة مكثفة في مؤتمر طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 

دافعت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، عن شرعية لقاء تواصلي يشرف على تنظيمه أعضاء تيار المستقبل بمدينة طنجة، داعية الى المشاركة المكثفة في هذا التجمع الذي يحتضنه المركز الثقافي أحمد بوكماخ.

ونفت قيادة “البام” في تطوان، في بلاغ لها، اصدار دعوة بعدم المشاركة في اللقاء التواصلي الذي تنظمه اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب بطنجة، داعية اعضاء الحزب ومنتخبيه للمشاركة المكثفة في هذا اللقاء.

وأكدت الأمانة المحلية للحزب، تمسكها “بشرعية اللجنة التحضيرية التي تم انتخابها في آخر مجلس وطني للحزب، والتي اجتمعت وانتخبت السيد سمير كودار رئيسا لها، ونثمن عمل اللجان المنبثقة عنها.”.

وشددت على الدفاع “على أسس الخلاف الديمقراطي، والحكامة في تنزيل القرارات”، معربة عن رفضها التام “للقرارات الفوقية التي تتخد بدون مشاورة القاعدة، وهو ما لا يمكن ان نقبله في الأمانة العامة المحلية بتطوان.”، حسب ما جاء في بلاغ القيادة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان.

ويمثل موقف الأمانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة بتطوان، حسب مراقبين، استمرار اتساع نطاق المعارضة ضد الأمين العام حكيم بنشماش، الذي اتسمت فترة ولايته بانقسام حاد داخل صفوف الحزب.

ويسعى معارضو بن شماس للاتفاف حول شخصية بامية، قبل التوجه إلى المؤتمر الوطني الرابع، حيث ينتظر أن يكون لقاء طنجة بمثابة مؤتمر مصغر، لقياس نجاح المؤتمر الكبير، بعد أن دخل التسابق نحو الفوز بقيادة “الجرار” إلى مرحلة السرعة النهائية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا