بحضور “الشاب خالد” .. اتحاد طنجة لكرة السلة يقيم مأدبة عشاء على شرف اللاعبين والجهاز الفني
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

بحضور “الشاب خالد” .. اتحاد طنجة لكرة السلة يقيم مأدبة عشاء على شرف اللاعبين والجهاز الفني

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أقام نادي اتحاد طنجة لكرة السلة، أمس الثلاثاء ، مأدبة عشاء على شرف لاعبي الفريق وجهازه الفني بأحد أشهر مطاعم عاصمة البوغاز طنجة.

حضر هذه المأدبة السيد عبدالواحد اعزيبوا المقراعي، المدير الجهوي لقطاع الشباب بطنجة تطوان الحسيمة، وعبدالواحد بولعيش الرئيس السابق للفريق بالإضافة إلى عدد من الغيورين على سلة الإتحاد، كما تميز الحفل بحضور ضيف الشرف، النجم العالمي وملك فن الراي، الشاب خالد، الذي أضفى على الحفل رونقا خاصا ولمسة مختلفة شكلت لحظة لن تنساها عائلة سلة ذات البحرين.

وفي تصريح خاص، قال رئيس النادي السيد عبدالسلام الشبعة، أن هذا الحفل يأتي في إطار سلسلة من البرامج التي سطرها المكتب المسير، والتي تهدف إلى تحفيز اللاعبين والجهاز الفني على بذل مجهودات مضاعفة لبناء فريق قوي ومتلاحم قادر على تحقيق نتائج إيجابية خلال هذا الموسم.
وأضاف الشبعة، أنه سعيد جدا بتظيم هذا الحفل، ومشاهدة هذه اللمة العائلية المحضة، التي تجسد لقيم نبيلة يجب أن تكون هي الأساس التي يبنى عليها المشروع الرياضي للفريق.

وأكد رئيس النادي، أن حضور الأخوين عبدالواحد اعزيبوا وعبدالواحد بولعيش، يعد شرف كبير لعائلة الإتحاد، حيث لا يخفى على أحد مدى المساندة و الدعم القويين اللذين يحظى بهما الفريق من هذين الإسمين، وسيظل الإتحاد دائما ممتنا لدعمهما.

ولم يخفي ربان اتحاد طنجة لكرة السلة، سعادته بحضور أحد أبرز نجوم الغناء في العالم، الشاب خالد، حيث عبر عن امتنانه الكبير له،خاصة وأن تواجده زاد من منسوب الطاقة الإيجابية لدى الحضور الذي تفاعل مع اللحظة بشكل مذهل.

من جهته، شكر نوفل الورياشي، مدرب الفريق، الجهاز الإداري على هذه المبادرة الجميلة، مؤكدا أن مثل هذه الإلتفاتات تشكل إضافة نوعية لتهيئ اللاعبين ذهنيا لما هو قادم من استحقاقات.
واعتبر الورياشي، أن العائلة الإتحادية، تتحلى دائما بهذه الصفات، النابعة من غيرتها القوية على الفريق ورغبتها الملحة في جعل سلة الإتحاد رائدة وقادرة على مجابهة كل التحديات.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار