برلمانيو “البام” يطلقون لقاءات تواصلية للوقوف عن قرب على تحديات التنمية بعمالات وأقاليم المغرب
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

برلمانيو “البام” يطلقون لقاءات تواصلية للوقوف عن قرب على تحديات التنمية بعمالات وأقاليم المغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

دشن؛ الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، الأسبوع الماضي، سلسلة لقاءات تواصلية مع منتخبيه بكافة عمالات وأقاليم المملكة، من أجل الوقوف على مختلف التحديات والإكراهات التنموية والترافع من أجل تثمين المنجزات المحققة.

وأوضح عضو فريق “البام” عن دائرة شفشاون، عبد الرحيم بوعزة، أن تنظيم هذه اللقاءات يندرج في إطار تفعيل الدور الترافعي للنواب البرلمانيين، من خلال التواصل المباشر مع رؤساء مجالس الجماعات الترابية والمنتخبين وأعضاء الغرف المهنية؛ وكذا الفعاليات الحية وعموم المواطنات والمواطنين.

واعتبر بوعزة، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن الفريق النيابي، يراهن على أن يجعل من هذه اللقاءات التواصلية بمثابة ولادة جديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، وتقوية لسياسة القرب وسياسة الإنصات مع مختلف منتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي الحزب.

وأبرز النائب البرلماني، أن الهدف من هذه اللقاءات يكمن في الوقوف عن قرب على مختلف التحديات التنموية وتثمين المنجزات المحققة ومعالجة الخصاص الحاصل في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية بشتى العمالات والأقاليم.

وسجل المتحدث، أن هذه اللقاءات التواصلية “ستمكننا كنواب برلمانيين من الوقوف عند المشاكل الحقيقية التي تعاني منها مختلف الأقاليم، والترافع عنها بشكل موضوعي وبدون مزايدات سياسوية”.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار