برنامج التنقيب عن المواهب الرياضية ينفتح على 2500 مشارك من ناشئة طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

برنامج التنقيب عن المواهب الرياضية ينفتح على 2500 مشارك من ناشئة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تم بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء، الإعلان عن تنظيم النسخة الأولى من برنامج التنقيب عن المواهب الرياضية “رونو الأبطال” الذي يسعى إلى سبر أغوار المكنونات الرياضية للجيل الناشئ على مستوى عمالة طنجة أصيلة  وإقليم فحص أنجرة.

البرنامج الذي تنظيمه مجموعة “رونو” بشراكة مع نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، يهم الفئات العمرية  ما بين 12 و 15 سنة، ويتوقع أن يبلغ عدد المشاركين ما مجموعه 2500 مشارك، على أن يتم اختيار 68 متأهلا في مراحل مقبلة من المنافسات.

وتحظى هذه المنافسة في جميع مراحلها بمواكبة نادي اتحاد طنجة، وتحت الاشراف الفعلي للجنة مكونة من قدماء اللاعبين الرياضيين الذين سبق ان تالقوا مع فريق اتحاد طنجة، بالاضافة الى مشاركة الفريق الفني الرسمي لمركز التدريب للنادي .

رئيس نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، عبد الحميد أبرشان، أكد  أن هذا الدوري، سيكون له أثر إيجابي في المستقبل، باعتبار ما تتوفر عليه المنطقة من مواهب رياضية.

وأضاف أبرشان، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن الاختبارات التقنية والفنية التي سيخضع لها المشاركون، ستسفر عن اختيار 10 لاعبين، سيحظون بشرف الالتحاق بمركز التدريب التابع لنادي اتحاد طنجة.

وفي تصريح مماثل، اعتبر عضو لجنة التنقيب عن المواهب اللاعب السابق بنادي اتحاد طنجة، محمد سابق، وهو أيضا عضو لجنة التنقيب عن المواهب، أن هذا البرنامج يمثل بادرة طيبة تستحق التنويه والدعم.

وأكد سابق، أن البرنامج من شانه أن يبسهم في تعزيز صفوف الفئات الصغرى داخل نادي اتحاد طنجة. مبرزا أن الأمر يشكل بادرة طيبة تستحق الأخذ بالجدية اللازمة من اجل مصلحة شباب المنطقىة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا