برنامج جهوي يستهدف دعم المقاولات الصغيرة والمقاولين الذاتيين بجهة طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

برنامج جهوي يستهدف دعم المقاولات الصغيرة والمقاولين الذاتيين بجهة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تخصيص اعتماد مالي بقيمة 4 ملايين درهم، كمساهمة في تمويل البرنامج الجهوي لدعم المقاولات الصغرى والمقاولين الذاتيين.

وتأتي هذه المساهمة التي تندرج في إطار المقاربة المعتمدة من طرف مجلس الجهة، في مجال التنمية الاقتصادية ودعم الاستثمار، تنفيذا لاتفاقية شراكة مع كل من ولاية الجهة والمركز الجهوي للاستثمار ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم الشمال.


وتحدد هذه الاتفاقية التي ستساهم في إنجازها أيضا العمالات والأقاليم والمجالس الاقليمية بالجهة، مسؤوليات والتزامات الشركاء، المتعلقة بتمويل وتنفيذ البرنامج الجهوي لدعم المقاولات الصغرى والمقاولين الذاتيين بجهة طنجة – تطوان –الحسيمة، على مدى ثلاث سنوات (2021 – 2023).

ويروم هذا البرنامج ، خلق آلية لدعم وتتبع إحداث المقاولات الصغرى تقنيا وماليا ، مما من شأنه تعزيز فرص خلق مناصب الشغل لدى الشباب ،وذلك من خلال دعم المبادرة الحرة ،وتشجيع روح المقاولة ،والدعم المندمج .

وتنسجم اهداف هذا البرنامج ،مع فلسفة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورؤيته التنموية القائمة على تحفيز التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمار ودعم المقاولة، تنزيلا لمقتضيات القانون التنظيمي 14 .111 المتعلق بمجالس الجهات .


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار