بسبب جماهير طنجة.. عشاق كرة السلة في العالم يتمنون حضور ولو مباراة بالمغرب
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

بسبب جماهير طنجة.. عشاق كرة السلة في العالم يتمنون حضور ولو مباراة بالمغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عبر عدد من عشاق ولاعبي كرة السلة حول العالم، عن رغبتهم في حضور ولو مباراة واحدة بالمغرب، وذلك بعد انتشار فيديو للجماهير الطنجاوية وهي تقوم بتشجيع فريقها المفضل خلال المباراة التي جمعتهم الأسبوع المنصرم بنادي الجيش الملكي برسم إياب الدورة الثانية من البلاي أوف للقسم الممتاز لكرة السلة.

وأثار الفيديو الذي لا تتجاوز مدته ثمانية ثواني، انتباه محبي هذه الرياضة حول العالم وتم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لطريقة التشجيع الحماسية التي اعتاد الطنجاويون على تقديمها، والتي تبقى مميزة وغير معهودة بالنسبة لباقي المتتبعين.

وتم نشر الفيديو لأول مرة بصفحة جريدة “بليتشر ريبورت” المتخصصة في شؤون الرياضة على تويتر، وحاز على قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة، ومئات آلاف الإعجابات، قبل أن يقوم نجوم في رياضة كرة السلة بإعادة نشرع على صفحاتهم، وعلى رأسهم نيكولا باتوم عميد المنتخب الفرنسي ولاعب فريق لوس أنجلس كليبيرز الأمريكي.

وتسبب هذا في قيام عدد من القنوات العالمية بنشر الفيديو والإشادة بقدرة الجماهير الطنجاوية على خلق جو غير مسبوق في مباريات كرة السلة، التي يعتبر التشجيع فيها مختلفا كليا عن طريقة التشجيع في مباريات كرة القدم.

 


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار