بسبب سوء النتائج .. المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

بسبب سوء النتائج .. المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قرر المكتب المديري لنادي المغرب التطواني ، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق ، بالتراضي ، وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس .

و جاء هذا القرار ،حسب بلاغ للنادي ، ” بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة ، و التي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي و الجماهير التطوانية العريضة” .

وأضاف البلاغ ” ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة ، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح نفس اليوم مع الإطار الاسباني كوسانو كانطوس أنطونيو ” ، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية ،مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل .


وأشار المصدر الى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي ، و الذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 و التتويج بالدوري الأنغولي موسم 2019/2020 ، بالإضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال افريقيا .

وأعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته” ، متمنين له ” التوفيق و النجاح في مساره المهني”.

ويحتل نادي أتلتيك تطوان حاليا الصف الثامن ب32 نقطة بعد إجراء الدورة ال27 من البطولة الاحترافية ،وانتصر في 6 مباريات وتعادل في 14 أخرى ، فيما انهزم في 7 مقابلات.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار