بسبب طاليب.. مكتب اتحاد طنجة يورط نفسه في مسلسل البحث عن مبررات مقنعة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بسبب طاليب.. مكتب اتحاد طنجة يورط نفسه في مسلسل البحث عن مبررات مقنعة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ورطة كبيرة تلك التي وجد المكتب المسير لإتحاد طنجة نفسه فيها، فبعد الإتفاق المبدئي الذي وقعه مؤخرا مع الإطار الوطني محمد الأمين بنهاشم، أصبح الشغل الشاغل لكتيبة أبرشان هو ايجاد مبرر مقنع للإنفصال عن عبد الرحيم طاليب وعدم استفزاز الجمهور بكثرة التغييرات المتكررة.

عبد الرحيم طاليب الذي أمسك الفريق في فترة حساسة كان يشوبها الإنقسام في صفوف اللاعبين، تمكن من ايجاد التوليفة الملائمة رفقة المدرب عبد الواحد بلقاسم، الأمر الذي ساهم في حفاظ النادي على مكانته في المراتب الأولى المؤهلة للمسابقات الإفريقية، وهو الأمر الذي عجز عنه كل من ادريس المرابط وتونسي أحمد العجلاني.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أمر الإستغناء عن طاليب وتعويضه بمحمد الأمين بنهاشم أصبح واقعا لا مفر منه، وهو ما يستوجب ايجاد مبرر مقنع يقي المكتب غضبة جماهيرية، خصوصا في ظل التخبط والإنقسام الذي يعرفه هذا الأخير.

وعلى الرغم من كون طاليب ساهم في تكوين فريق قوي رغم العراقيل، الا ان سياسته في التعاقدات ساهمت في خلق فجوة بينه وبين المكتب المسير، الذي يراهن على الكثرة والكم عوض الكيف، وهو ما دفعه الى التفكير في تغييره قبل وصول فترة الأنتقالات الصيفية.

وفي انتظار مبرر مقنع قد تتوصل عقول المكتب مسير اليه، ما زال الفريق ومعه جمهور المدينة يمني النفس باستقرار يحفظ للمدينة اسمها في البطولة الوطنية ويساهم في تكرار تجربة التتويج بالبطولة مجددا.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا