بطولة إسبانيا لكرة القدم.. لاعبو نادي ريال مدريد يعودون الى التداريب
ads980-250 after header


الإشهار 2

بطولة إسبانيا لكرة القدم.. لاعبو نادي ريال مدريد يعودون الى التداريب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عاد لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، اليوم الإثنين، إلى التداريب بعد توقف دام قرابة الشهرين على خلفية تعليق منافسات الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات صحية صارمة.

وعاود لاعبو الدرجتين الأولى والثانية منذ الأسبوع الماضي تدريباتهم الفردية في مراكز الأندية في ظل تدابير صحية صارمة، بعدما أقرت الحكومة خطة تدريجية لرفع قيود الإقفال التام على أربع مراحل.

وجاء في بيان للنادي “موزعون على مجموعتين وفي عدة ملاعب، خاض لاعبو كرة القدم في ريال مديد تمارينهم الفردية الأولى مع ومن دون الكرة”، مرفقا بصور للاعبين خلال التدريبات.

ولم يصب أي لاعب في نادي العاصمة الإسبانية بفيروس “كوفيد-19″، الا أنه سيفتقد لجهود الصربي لوكا يوفيتش لتعرضه لكسر في قدمه اليمنى بعد عودته من بلاده لبدء التمارين، حيث لم يحدد ريال سبب الإصابة، في حين أشارت تقارير محلية أنه أصيب خلال تمارينه الفردية في منزله.

وكان لاعبو الغريم برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب قبل تعليق المنافسات في منتصف مارس الماضي، عادوا الجمعة الى التمارين، أسوة بإشبيلية، أوساسونا وفياريال.

ونص البروتوكول الطبي للتدريب على بنود صارمة تشمل كيفية وصول اللاعبين وهم يرتدون زي التدريب، وفي أوقات محددة لتجنب الاختلاط مع آخرين. وسيكون لزاما عليهم وضع الكمامات وارتداء القفازات الطبية، على أن تؤخذ درجات حرارتهم قبل دخول المقر.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد تسجيل ثماني إصابات بفيروس كورونا المستجد بينها خمس للاعبين من الدرجتين الأولى والثانية لم يتم الكشف عن أسمائهم.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار