بعد أسبوع من الراحة.. لاعبو إتحاد طنجة يستعدون لإستئناف التداريب وعينهم على مواصلة التألق
ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد أسبوع من الراحة.. لاعبو إتحاد طنجة يستعدون لإستئناف التداريب وعينهم على مواصلة التألق

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يستعد فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، لإستئناف حصصه التدريبية يوم غد الإثنين، وذلك بعد فترة راحة امتدت لأسبوع، منحها الطاقم التقني لكافة اللاعبين، بعد تأهلهم الى الدور الموالي من كأس العرش وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الوطنية.

وسيشرع اللاعبون في التدرب بشكل عادي على أرضية ملحق ملعب القرية الرياضية بطنجة، مع بعض الحصص في القاعة الرياضية والقاعة المغطاة نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر منها مدينة طنجة وباقي مدن المملكة.


وساهمت هذه الفترة في منح اللاعبين قسط من الراحة من أجل العودة بقوة في باقي مراحل البطولة، بعد برمجة مزدحمة عرفتها هذه الأخيرة بسبب إكراهات فرضها إنتشار فيروس كورونا بالمملكة.

وكان النادي الطنجي قد إستغل فترة التوقف التي ستشهدها البطولة الوطنية بسبب مشاركة مجموعة من اللاعبين في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها الكاميرون في الفترة الممتدة بين 16 يناير و7 فبراير، من أجل إعطاء الفرصة للاعبين لأخذ قسط من الراحة.

وفي الوقت الذي سيعود اللاعبون الغير مشاركون في البطولة للتداريب بشكل عادي، فيما سيستمر غياب كل من هشام المجهد ومحمد علي بامعمر عن المجموعة الى حين انتهاء المنافسة، نظرا لإستدعاءهم من طرف الناخب الوطني الحسين عموتة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار