بعد إنتقاده لهم.. شبيبة البام بطنجة غاضبة من الحمامي وتربط تصريحاته بعدم تزكيته
ads980-250 after header

الإشهار 2

بعد إنتقاده لهم.. شبيبة البام بطنجة غاضبة من الحمامي وتربط تصريحاته بعدم تزكيته

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كشفت التنسيقية الإقليمية لشبيبة الأصالة والمعاصرة بطنجة أصيلة، اليوم السبت، عن رفضها القاطع للتصرحات التي أدلى بها المستشار البرلماني حمد الحمامي، ، والتي تناول فيها مجموعة من المواضيع التي تهم الشأن الحزبي والسياسي.

وحسب بلاغ للتنسيقية، فقد تطرق الحمامي في خرجته الإعلامية لدور شبيبة حزب الاصالة والمعاصرة بطنجة أصيلة إبان الانتخابات التشريعية الماضية، والتي إعتبرها هؤلاء قد ضمت تحاملا كبيرا عليهم ومررت مجموعة من المغالطات.


وبهذا الصدد أكدت التنسيقية رفضها الشديد لهذه التصريحات، معتبرين أن هذا التصرف اللامسوول هو رد فعل على قرار عدم تزكيته في الاستحقاقات القادمة، مما جعله يستغل الفرصة للهجوم على الحزب عبر بوابة شبابه وشاباته.

وطالب هؤلاء الامين العام للحزب بتفعيل مسطرة تجريد المستشار محمد الحمامي من عضوية مجلس المستشارين وإحالته على لجنة التحكيم والاخلاقيات لذات الاسباب السالف ذكرها، مع دعمهم اللامشروط للقرارات التي اتخذتها الأمانة الإقليمية بطنجة أصيلة، خصوصا على مستوى عملية اختيار وكلاء اللوائح المزمع ترشيحها بالمقاطعات الاربعة بطنجة.

وختمت الهيئة بلاغها بالتأكيد على إحتفاظها بحقها في سلوك المساطر القضائية، للبحث وفتح التحقيق اللازم للوقوف على حيثيات هذا التصريح اللامسؤول، وتوقيع الآثار القانونية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار