بعد اعفاءهم من التأشيرة.. المغرب يتحول لوجهة سياحية للصينيين

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد اعفاءهم من التأشيرة.. المغرب يتحول لوجهة سياحية للصينيين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكد الرئيس المدير العام لمجموعة “سي تريب”،  جيمس جيانزانغ ليانغ، أمس الجمعة بالرباط، أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة بالنسبة للمواطنين الصينيين، وذلك خلال لقاء جمعه برئيس الحكومة  سعد الدين العثماني.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن السيد ليانغ، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة على رأس وفد من مجموعة “سي تريب”، وهي أحد أكبر الفاعلين في القطاع السياحي بجمهورية الصين، أوضح أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة لمواطنيه خاصة بعد قرار  الملك محمد السادس، إعفاء المواطنين الصينيين من إجراءات الحصول على التأشيرة لدخول الأراضي المغربية، وذلك خلال الزيارة الملكية التاريخية لبيكين.

وأضاف البلاغ، أن ليانغ عبر، خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تفعيل اتفاقيات التعاون القائمة بين البلدين وبحث فرص جديدة للشراكة، عن ارتياحه لما لمسه خلال زيارته للمملكة من مظاهر العراقة الحضارية والعمق التاريخي والتنوع والغنى الثقافي وتوفر البنيات التحتية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرئيس المدير العام لمجموعة “سي تريب” أعرب عن تطلع مجموعته لتطوير برامج جديدة ومتكاملة موجهة للسياح الصينيين الراغبين في زيارة المملكة، خاصة عبر الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تمكن من الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة واستثمار الوسائط الاجتماعية الإلكترونية


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا