بعد تعيينه باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان.. الصحفي مصطفى العباسي يعلن إصابته بكورونا
ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد تعيينه باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان.. الصحفي مصطفى العباسي يعلن إصابته بكورونا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان، مصطفى العباسي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وأكد الصحفي بيومية الأحداث المغربية، في تدوينته “تشاء الاقدار في كل وقت من الأوقات، أن تقول لك “حان دورك”، بعد أن كنا ننقل لكم الحالات والوضع الوبائي، ها أنا ذا انقل لكم اصابتي بالفيروس، بعد مقاومة طويلة، وبعد تمرد عليه.. ولست ممن يخفون ذلك وكما اعتدت اخبركم الان باصابتي”.

وأضاف العباسي “لقد كنت محتاطا وحذرا، على أن لا يكون هناك مخلفات لاصابتي، ولحدود يوم الأربعاء الاخير، كنت سالما من الفيروس، بعد تحاليل سلبية لابناي وزوجتي، ورغم اني كنت في حجر صارم تقريبا منذ ليلة الثلاثاء الماضي، الا أن انفلونزا ألمت بي يوم الجمعة دفعتني لاجراء تحاليل مخبرية، أكدت الإصابة”.

وعن مخالطيه أكد العباسي “لا داعي لان يحسب اي كان آخر لقاء لي به، فلاني كنت في حجر ومحتاطا منذ اسبوع وزيادة. ليس هناك أي مخالط لي سوا ابناي وزوجتي.. وهم لحد الساعة في صحة جيدة”.

وتجدر الإشارة الى أن العباسي تم تعيينه بداية الأسبوع الجاري عضوا في الجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، خلال اللقاء الذي تم تنظيمه بحضور رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان أمينة بوعياش.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار