بعد سنة على إصدارها.. إختفاء أغنية “خليوني” للحر من اليوتيوب والأخير يوضح السبب
ads980-250 after header

الإشهار 2

بعد سنة على إصدارها.. إختفاء أغنية “خليوني” للحر من اليوتيوب والأخير يوضح السبب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بعد مرور أزيد من سنة على إصدراها، تفاجئ جمهور الفنان الشمالي “الحر” بإختفاء أغنية “خليوني” التي لقيت نجاحا كبيرا ووصلت لأزيد من 17 مليون مشاهدة.

وأرجع الفنان مراد حلحول الملقب بالحر سبب اختفاء الأغنية لموجة من التبليغات الكاذبة توصلت بها إدارة موقع نشر الفيديوهات يوتيوب، وهو الأمر الذي دفع هذه الأخيرة لاعتباره محتوى مخالف.

وأوضح “الحر”، في تصريح له “لم أكن أتصور أن يصل الحقد الى درجة أن يقوموا بمسح أغنيتي من اليوتيوب، ما وصلت اليه اليوم وما يحسدني عليه البعض جاء نتيجة طريق طويلة وصبر وكفاح، وأمور يجهلها الكثيرون، نظرا لعدم تطرقي للأمر سابقا”.

وأضاف حلحول، في تدوينة له على مواقع التواصل الإجتماعي، “أعمل دائما بجد وأحاول أن أقدم فنا نابعا من القلب يليق بمستوى المتابعين، ولحدود الساعة ثمار عملي متجسدة في محبة الناس الشعبية الكبير التي ألاحظها في صفوف الكبار والصغار، صحيح أنهم تمكنوا من محو أغنية “خليوني” من قناتي باليوتوب رغم وصولها لـ 17 مليون مشاهدة، لكن لن يستطيعوا محوها من قلوب المتابعين.”

واستطاع مراد حلحول، مغني الراب المغربي، وابن مدينة الفنيدق أن يفرض في الأوساط الفنية انتاجاته التي باتت تنافس بشكل بارز، حيث وصل كليب “خليوني” إلى 17 مليون مشاهدة في ظرف زمني قصير.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا