بعد وصولهن للقسم الوطني الأول.. هل تستعد إدارة نادي اتحاد طنجة للركوب على نجاح فريق الإناث؟
ads980-250 after header


الإشهار 2

بعد وصولهن للقسم الوطني الأول.. هل تستعد إدارة نادي اتحاد طنجة للركوب على نجاح فريق الإناث؟

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بعد أيام قليلة من انتقاله رسميا للقسم الوطني الأول لكرة القدم، تخوفات كبيرة تسود إدارة نادي إناث اتحاد طنجة من المحاولات المستمرة لمكتب الفريق الأول بقيادة أبرشان للركوب على هذا الإنجاز وضم الإناث لباقي الفروع المنضوية تحت لواءه.

وأكد عز الدين الخطاف، المشرف على الفريق النسوي، أنه توصل بعروض من طرف المكتب المسير لإتحاد طنجة من أجل ضم فريقه لباقي فروع النادي، بعد تحقيقه حلم الصعود للقسم الوطني الأول بإمكانياته المحدودة والمتواضعة.

وأضاف الخطاف، في حديث مع “طنجة24″، أنه قام أكثر من مرة في السابق بدق أبواب الفريق الأول في المدينة من أجل دعمه ومساندته في سعيه لضمان استقرار مادي للفتيات المنتميات لفريقه، الا أن المماطلة المتكررة دفعاه للاعتماد على مبادرات الفردية من طرفه وطرف المقربين منه لتوفير قنينات المياه والألبسة الخاصة بالفتيات وكذا المنح المرصودة في حالة الفوز والتعادل.

وختم المشرف على النادي حديثه بالتأكيد على رفضه التام لمثل هذه الخطوة، التي جاءت مباشرة بعد وصولهم للقسم الأول، مضيفا أن الأضرار التي من الممكن ان تترتب عن هذا الإندماج تفوق الإيجابيات.

وتجدر الإشارة الى أن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم النسوية حقق قبل أيام قليلة حلم الوصول للقسم الوطني الأول وذلك بعد تألق لاعباته في جميع أطوار البطولة وتسجيلهم للعلامة الكاملة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار