بـ 400 منصب شغل جديد.. افتتاح توسعة وحدة إنتاجية لشركة دولية بطنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

بـ 400 منصب شغل جديد.. افتتاح توسعة وحدة إنتاجية لشركة دولية بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أشرف وزير الصناعة والتجارة رياض مزور ، اليوم الأربعاء بالمنطقة الصناعة امغوغة بمدينة طنجة، على افتتاح توسعة وحدة إنتاجية لشركة دولية مختصة في صناعة الشماعات البلاستيكية تسوق لقطاع النسيج والألبسة.

وأكد رياض مزور، خلال حفل الافتتاح الذي حضرته المديرة التنفيذية لشركة “إيروم” في أوروبا وإفريقيا بلانكا إيروم، والقنصل العام لإسبانيا بطنجة وممثلو الغرف المهنية ورجال الأعمال ، أن هذا الاستثمار الصناعي الجديد بالإضافة الى أنه يعكس ثقة المستثمرين الأجانب في المغرب و الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تنعم به المملكة بفضل الريادة الحكيمة للملك محمد السادس، فإنه يؤكد التطور الملحوظ الذي يعرفه المغرب في مجال التنمية واستقطاب الصناعات النوعية.

وأضاف، في تصريح صحافي ، أن هذا المشروع يؤكد التزام المغرب بترسيخ مفهوم السيادة الصناعية ويسعى الى تغطية حاجيات قطاع النسيج، كأحد القطاعات الصناعية المهمة والواعدة، عن طريق اعتماد تقنيات حديثة وآليات متطورة تواكب الجيل الجديد للصناعات الذكية 4.0 .

وبالمناسبة، أبرز المدير العام لشركة “إيروم” المغرب كارلوس موليرو أن هذه التوسعة الصناعية والوحدة الإنتاجية الجديدة تؤكد عمليا ثقة المستثمرين الأجانب في المناخ الاقتصادي الذي يوفره المغرب وكفضاء اقتصادي هام على الصعيدين الإفريقي والإقليمي ، مشيرا الى أن الشركة عملت على تحديث وسائل الإنتاج و توسيع نشاطها بمقاييس عالمية لاستيعاب حاجيات الزبناء والعملاء المغاربة والأجانب ومواكبة نمو قطاع النسيج في المغرب وفي البلدان المجاورة.

وحسب ذات المصدر ، فإن وحدة التصنيع التابعة لمجموعة “إيروم “في المغرب استثمرت 253 مليون درهم وتوفر 400 منصب شغل جديد لتصل إجمالا الى 700 وظيفة مباشرة ،مبرزا أن الشركة تعتمد على الشروط الإيكولوجية المعتمدة عالميا ، فضلا عن تقديم الحلول اللوجيستية لزبنائها في مجال إعادة تدوير منتجاتهم.

وتتطلع الشركة الى رفع سقف إنتاجها من الشماعات البلاستيكية من 111 مليون وحدة سنة 2017 الى 202 مليون وحدة في أفق 2023، وهو ما يزيد عن 90 مليون وحدة إضافية .


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار