بليونش تسابق الزمن لاستقبال موسم الصيف وإنعاش رواجها السياحي
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

بليونش تسابق الزمن لاستقبال موسم الصيف وإنعاش رواجها السياحي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تعيش جماعة بليونش، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المضيق الفنيدق، على إيقاع استعدادات مكثفة لاستقبال الموسم الصيفي، الذي ينطلق خلال الأيام المقبلة.

ويعمل مختلف المتدخلين، على وضع اللمسات الأخيرة لمختلف الاستعدادات الرامية إلى ضمان مرور موسم الاصطياف في أحسن الظروف، وتجاوز الآثار السلبية التي خلفها تفشي جائحة “كوفيد-19”.

وفي هذا الإطار، قامت السلطة المحلية و جماعة بليونش، بتهيئة الفضاءات العامة والشواطئ من أجل تجويد مختلف الفضاءات المتواجدة ببليونش وعلى طول الكورنيش اضافة الى الحدائق والمنتزهات المتواجدة بالجماعة.

كما تم إحداث لجان تتكون من ممثلي الأطراف المتدخلة من أجل السهر على نظافة الشاطئ والإنارة العمومية والبيئة وحفظ الصحة ومراقبة المقاهي والمطاعم، ومحاربة انتشار الحشرات الضارة.

وتعد جماعة بليونش، من بين المناطق التي تعرف خلال هذه الفترة من السنة، توافد الآلاف من الزوار والمصطافين الذين يقصدونها من مختلف مدن وجهات المملكة، لقضاء جانب من عطلة الصيف.

وتزخر الجماعة  الواقعة على بعد 16 كيلومترا عن مدينة الفنديق، بمؤهلات طبيعية متنوعة، تعززت خلال السنوات الأخيرة، بمشاريع من شانها أن تساهم في تحفيز الرواج السياحي، على غرار ورش الكورنيش الذي تم إنجازه في إطار اتفاقيىة متعددة الأطراف بين المجلس الجماعي ومجلس عمالة المضيق الفنيدق ووكالة تنمية وإنعاش أقاليم الشمال.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار