“بنت الشيكي” .. مرافعة فنية ضد المظاهر “الخداعة” في الحياة الزوجية
ads980-250 after header


الإشهار 2

“بنت الشيكي” .. مرافعة فنية ضد المظاهر “الخداعة” في الحياة الزوجية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وضع الفنان الشاب، أسامة أوزين، اللمسات الأخيرة، لإطلاق باكورة أعماله الغنائية على شكل فيديو كليب تحت عنوان “بنت الشيكي” المرتقب أن يطل بها على جمهوره في غضون الساعات  المقبلة.

ويحاول الفنان أسامة أوزين، بمعية بطلة الفيديو كليب “دنيا B”، محاكاة نموذج من الحياة الزوجية القائمة على المظاهر على حساب الحياة الواقعية، ما يفرز مشاكل مستمرة، بسبب إصرار الزوجة (البطلة) على فرض نمط عيش لا تتيح الإمكانات المادية للزوجين على الوفاء بمتطلباته.

وفي تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أعرب الفنان أسامة أوزين، عن سعادته البالغة بإصداره هذا السنغل الذي يتمنى أن يحظى بإعجاب كل محبيه. مبرزا أن الهدف من عمله الفني الأول، يكمن بالدرجة الأولى في المساهمة في التعافي النفسي من آثار جائحة كورونا عبر الموسيقى الخفيفة والكلام الجميل

وعلاوة على ذلك، يرى أوزين، أن نجاح هذا العمل الفني وقبوله من طرف الجمهور، سيكون له وقع إيجابي حتما في المساهمة في الترويج السياحي لمدينة طنجة، من خلال المشاهد التي تبرز عددا من المعالم السياحية الجميلة التي تحظى بها عروس الشمال.

وتشكل هذه الاغنية، المرتقب أن يتم طرحها على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان أسامة أوزين، ثمرة مجهود فني بين صاحبة كلمات الأغنية، الفنانة “دنيا B” والملحن “مهدي MK” الذي قام بتوزيع قام أيضا بتوزيع الأغنية، والمخرج سعد بولعيش.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار