بنعبد الله يعرب عن أمله في تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت ممكن
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

بنعبد الله يعرب عن أمله في تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت ممكن

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعرب الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، اليوم الأربعاء بالرباط، عن أمله في تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت ممكن، وأن تشرع في العمل لما فيه خير المملكة ومصلحة الشعب المغربي.

وقال بنعبد الله، في تصريح للصحافة عقب اللقاء الذي عقده مع رئيس الحكومة المعين، السيد عزيز أخنوش في إطار المشاورات لتشكيل الحكومة المقبلة، “أتمنى أن يشكل السيد أخنوش هذه الحكومة في أقرب وقت ممكن وأن تشرع في العمل لما فيه خير البلاد، ولما فيه مصلحة الشعب المغربي “.

وأضاف أن اللقاء الذي جمعه  بأخنوش شكل مناسبة ” لمناقشة عدد من التحديات الأساسية المطروحة بالنسبة لبلادنا المرتبطة بتعميق المسار الديمقراطي وفضاء الحريات، وكذا بتعزيز الآلة الاقتصادية وقدرتها على خلق الثروات ومناصب الشغل، والمرتبطة أيضا بإعطاء الأولوية للأوضاع الاجتماعية وكذلك المسألة البيئية”، مبرزا أنه “ستكون مناسبات في المستقبل لنؤكد مجددا على كل هذه القضايا”.


وبعدما هنأ رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على الثقة المولوية السامية والتشريف الذي حظي به بتعيينه رئيسا للحكومة مكلفا بتشكيلها، عبر بنعبد الله عن متمنياته لأخنوش بالنجاح والتوفيق في هذه المهمة.

يشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية حل سادسا في الانتخابات التشريعية التي جرت في الثامن من شتنبر بعد حصوله على (21) مقعدا، وراء كل من التجمع الوطني للأحرار (102) وحزب الأصالة والمعاصرة (86)، وحزب الاستقلال (81)، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (35)، والحركة الشعبية (29).

وكان أخنوش قد شرع، أول أمس الإثنين، في مشاوراته من أجل تشكيل الحكومة الجديدة، حيث التقى بكل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وامحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار