تجار الفنيدق يراهنون على الاستيراد والتجارة الالكترونية لإنعاش انشطتهم
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

تجار الفنيدق يراهنون على الاستيراد والتجارة الالكترونية لإنعاش انشطتهم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عقد المركز الجهوي للاستثمار بمدينة الفنيدق  الجمعة, بحضور المتدربين في مجال التجارة والجمارك وإدارة ميناء طنجة المتوسط لقاءا تأطيريا حضره جل التجار الذين يمارسون التجارة عبر الحدود والذين   ينحدرن من عمالة المضيف الفنيدق.

وجاء هذا اللقاء, تنزيلا لتوصيات الاجتماع الرفيع الذي ترأسه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية و تفاعلا مع مطالب التجار الذين اكدوا على اهمية عقد ورشات تاطيرية لفائدة المهتمين بخلق مقاولات تنشط في الاستيراد الدولي, و تم تقديم كل الشروخات حول كيفية خلق شركات متخصصة في الاستيراد و التحفيزات التي أتت بها الدولة بتنزيل البرنامج المتزوج للإقلاع الاقتصادي لعمالة المضيق الفنيدق و إقليم تطوان.

واطر هذا اللقاء بمركز دار الثقافة بالفنيدق كل من المركز الجهوي للاسثثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة والوكالة المستقلة لميناء طنجة المتوسط وادارة الجمارك و الضرائب الغير مباشرة و مندوبين الصناعة، التجارة، الاقتصاد الرقمي.


وعبر  جميع التجار خلال تدخلاتهم  على رغبتهم في المشاركة في  تحقيق الأهداف المسطرة التي حققت نسب مهمة على مستوى التشغيل.

وكان والي جهة طنجة تطوان الحسيمة و امل عمالة المضيق الفنيدق، عقدا  يوم الأربعاء 09 يونيو إجتماعا مهما خصص موضوعه  لتقييم مختلف الإجراءات و التدخلات المتعلقة بالتشغيل، والتي بلغت توفير أزيد من 6000 منصب شغل.

 وأكد السيد والي الجهة أنه سيتم تشغيل بشكل أني لأكثر من 4000 شخص جديد، في انتظار شروع عشرات الشركات الواعدة في العمل بمدينة الفنيدق، منها شركة IKEA العالمية وشركة أخرى  لصناعة المنتوجات البحرية، وهذه الشركات من المرتقب أن توفر أزيد من 8000 منصب شغل.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار