تجار بطنجة يحذرون من افتقار سوق الجملة الجديد للتجهيزات الضرورية
ads980-250 after header


الإشهار 2

تجار بطنجة يحذرون من افتقار سوق الجملة الجديد للتجهيزات الضرورية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

سجلت جمعيتي التجار والوكلاء بسوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة، افتقار سوق الجملة الجديد للعديد من المرافق الحيوية، التي لا غنى عنها، مؤكدة أن أي إصرار على افتتاحه من دونها سيكبد المهنيين خسائر فادحة، وسيؤثر سلبا على جودة البضاعة الموجهة للمستهلك.

وحسب بيان للتجار، توصلت “طنجة 24” بنسخة منه، أن مشروع السوق به عيوب هندسية ستجعل من طاقته الاستيعابية أقل بكثير من سوق الجملة الحالي.

وأضاف التجار، أنهم يأكدون حرصهم على التعاطي مع ملف الانتقال إلى سوق الجملة الجديد من منطلق الدفاع عن المطالب المشروعة للمهنيين، ومنع الاحتكار، وضمان المنافسة والشريفة، ويعتبرون ذلك الضمانة الحقيقية لتجويد أداء هذا المرفق على جميع المستويات.

وعبر المتضررون عن رفضهم الصارم لكل الأحكام الجاهزة و الاتهامات التي شككت في مشروعية مطالبهم، مناشدين في الوقت ذاته والي جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة للتعاطي الإيجابي مع المطالب المشروعة للمهنيين، لا سيما توفير المرافق الحيوية التي يفتقر إليها سوق الجملة الجديد، و إيجاد الحلول الملائمة للاختلالات الهندسية التي تعتري هذا المشروع.

وأكد التجار حرصهم الدائم واستعدادهم الكامل للحوار بهدف التوصل إلى حلول ترضي المهنيين، ولتوفير شروط ترحيل سلس نحو السوق الجديد.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار