تجار كسبراطا يستانفون نشاطهم وعقوبات صارمة تنتظر مخالفي تدابير الوقاية
ads980-250 after header


الإشهار 2

تجار كسبراطا يستانفون نشاطهم وعقوبات صارمة تنتظر مخالفي تدابير الوقاية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يستأنف تجار وحرفيو سوق كسبراطا بمدينة طنجة؛ أنشطتهم مع منتصف الأسبوع المقبل؛ تزامنا مع دخول المرحلة الثانية لتخفيف إجراءات الحجر الصحي.

وتوصل التجار والحرفيون؛ خلال اجتماع جمع هيئاتهم التمثيلية؛ صباح اليوم الأحد بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات؛ بهذا القرار الذي يلزم المهنيين باجراءات وتدابير صارمة.

وتشير مصادر حضرت الاجتماع؛ الى أن اللقاء شهد اجواء عاصفة بين ممثلي الهيئات المهنية؛ بخصوص بعض الجوانب المتعلقة بالتدابير المقترحة؛ حيث تتمسك هيئات مهنية بأحقية التجار في استغلال مساحات صغيرة خارج محلاتهم؛ فيما تؤيد تمثيليات أخرى المنع الكلي لعرض البضائع في الممرات.

غير أن الكلمة الفصل؛ بحسب مصادر طنجة 24؛ ستكون لسلطات الولاية التي ينتظر خلال اجتماع سيعقد غدا الاثنين؛ أن تحسم في التدابير والشروط اللازمة لاستئناف الأنشطة التجارية والحرفية بهذا السوق.

وتبرز مصادر الجريدة؛ أن الوالي محمد امهيدية؛ متمسك بأكبر قدر من الصرامة في الزام التجار والحرفيين بالاجراءات التي سيتم تقريرها رسميا؛ تحت طائلة عقوبات زجرية قد تصل إلى سحب رخصة مزاولة النشاط المهني واغلاق المحل.

وكان بلاغ مشترك لوزارات “الصحة” و”الداخلية” و”الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والأخضر”؛ قد أفاد في وقت سابق من اليوم؛ أن السلطات العمومية ستسمح باستئناف الأنشطة التجارية بكل من المراكز التجارية والمجمعات التجارية الكبرى والقيساريات؛ وفق شروط محددة.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار