تجار كسبراطا يشتكون من “حصار الفراشة” ويهددون بخوض إضراب

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

تجار كسبراطا يشتكون من “حصار الفراشة” ويهددون بخوض إضراب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قرر تجار سوق كسباراطا بمدينة طنجة، خوض إضراب عن العمل، من خلال إغلاق محلاتهم التجارية، بداية الأسبوع المقبل، في خطوة احتجاجية على استفحال ظاهرة الباعة المتجولين الذين يفترشون محيط السوق.

وقالت رابطات تجار سوق كسبراطا، إن الوضع في هذا السوق أصبح عنوانا للفوضى والتسيب، بعدما أضحت الطريق الرئيسية محتلة بالكامل من طرف الباعة الجائلين، وهو نفس الأمر بالنسبة لمداخل السوق.

وعبر المهنيون من خلال رسالة موجهة إلى رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن خيبة أملهم من استمرار الحصار الذي يعانيه السوق، بعد أن كانوا يظنون أنه سينتهي مع نهاية الموسم الصيفي.

ولفتت تمثيليات التجار من خلال الرسالة ذاتها، إلى  أن الحصار عبارة عن براريك قصدرية مزودة بالكهرباء من أعمدة الإنارة العمومية والتي تبقى مشتغلة طول الليل وفوق طاقة التحمل، محذرة من خطر يتهدد السوق جراء هذا الاختلال.

وأشارت إلى أن التجار يعانون من أزمة خانقة بالنظر لانعدام ظروف التجارة، ما جعل السوق من الداخل يعيش الكساد في الوقت الذي يتحكم في الخارج البعض والذين اصبحوا يكترون الملك العام وكأنه ملكهم ويهددون الجميع وهم معروفون بالمنطقة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا