تطبيق إسرائيلي لتوصيل الطعام يهدف لاختراق السوق المغربية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

تطبيق إسرائيلي لتوصيل الطعام يهدف لاختراق السوق المغربية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

في إطار إستراتيجيته للتوسع خارج الأسواق الإسرائيلية، عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يُخطط تطبيق “هات” الإسرائيلي لتوصيل الطعام للدخول غمار السوق المغربية، خلال السنوات القليلة المُقبلة، من أجل الزيادة في نسبة أرباحه والوصول لأكبر عدد من الساكنة.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة I24 News الإسرائيلية، فإن شركة توصيل الطعام “هات”، تهدف إلى الوصول إلى آلاف المجتمعات خارج السوق الإسرائيلية في السنوات المقبلة، وكذا الوصول إلى المناطق النائية بدلاً من المراكز الحضرية فقط؛ وذلك كجزء من هدفها الرامي إلى ترسيخ مكانتها كشركة إقليمية وعالمية مهمة في السنوات القادمة.

وقال حسن عباسي، أحد مؤسسي الشركة مطورة التطبيق الذي ظهر قبل تفشي جائحة كوفيد19، “نحن اليوم شركة إسرائيلية، لكننا سنصبح شركة دولية”، مضيفا أن “الشركة تسعى للوصول إلى آلاف المجتمعات في السنوات القادمة، في إسرائيل وخارجها وعلى رأسها المغرب”.

وتجدر الإشارة، إلى أن تطبيقات التوصيل الرائجة في السوق المغربية، المتصدرة لنطاق البحث هي “غلوفو” و”جوميا” القائمة.
وغلوفو، شركة إسبانية ناشئة، تقدم الطعام في العديد من المدن الكبرى بما في ذلك الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة وأكادير وفاس، كانت قد حقّقت حجم مبيعات قدره 360 مليون يورو في 2020 تزامنا مع فترة الجائحة – مقابل 128 مليونًا في عام 2019.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار