تعليق الدراسة بتطوان وسط مخاوف من سيناريو “الاثنين الأسود” بعد صدور نشرة إنذارية
تحت اللوغو


الإشهار 2

تعليق الدراسة بتطوان وسط مخاوف من سيناريو “الاثنين الأسود” بعد صدور نشرة إنذارية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يعيش سكان مدينة تطوان وضواحيها، ترقبا كبيرا في أعقاب صدور النشرة الإنذارية لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية، حول احتمال نزول زخات مطرية قوية، محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبوب رياح عاصفية محلية قوية.

وتسود حالة ترقب في أوساط السكان، من تكرار سيناريو فيضانات “الاثنين الأسود” التي تسببت في خسائر جسيمة على مستوى الممتلكات العمومية والخاصة، ما دفع الجهات المسؤولة إلى إعلان تعليق الدراسة في عدد من المناطق، خاصة بعض الجماعات القروية، على غرار جماعة واد لو.


وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، حذرت في نشرة إنذاريه من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية، محليا رعدية، (من 60 إلى 80 ملم)، ستهم غدا السبت، من الساعة الواحدة صباحا إلى الحادية عشرة ليلا، أقاليم تطوان، شفشاون، المضيق-الفنيدق والفحص-أنجرة.

ومن المتوقع أيضا تسجيل زخات مطرية قد تكون محليا قوية (من 30 إلى 50 كلم/س) بعد غد الأحد بأقاليم شفشاون، الحسيمة والدريوش.

كما ينتظر، حسب النشرة الانذارية، هبوب رياح عاصفية محلية قوية (من 70 إلى 90 كلم/س)، يوم غد السبت، في أقاليم وعمالات بولمان، الفحص-أنجرة، فكيك، جرادة، المضيق-الفنيدق، الناظور، وجدة- نجاد، طنجة-أصيلة وتاوريرت.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار