ثانوية علال الفاسي بطنجة توقف الدراسة بعدد من الأفواج بسبب فيروس كورونا
ads980-250 after header


الإشهار 2

ثانوية علال الفاسي بطنجة توقف الدراسة بعدد من الأفواج بسبب فيروس كورونا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت إدارة ثانوية علال الفاسي التأهيلية بطنجة، في بلاغ موجه للتلاميذ والتلميذات، عن توقيف الدراسة لمدة أسبوع والاعتماد على نمط التعليم عن بعد، وذلك بالنسبة لمجموعة من الأفواج والأقسام.

وحسب الإعلان الذي توصلت “طنجة 24” بنسخة منه، فإن قرارالتوقف دخل حيز التنفيذ اليوم الخميس 14 يناير الجاري، وسيستمر لمدة أسبوع، وبالتالي فإن الدراسة ستعود بنمط التعليم الحضوري في 20 من نفس الشهر.

وأكد المصدر ذاته، إن قرار إيقاف الدراسة يشمل الأفواج أولى علوم رياضية، وأولى علوم تجريبية 5، وأولى علوم تجريبية 9، وأولى أدب 4، وجذع مشترك علوم 1، وجذع مشترك علوم خ فرنسية 2، وجذع مشترك علوم 2، وجذع مشترك علوم خ فرنسية 4 الأولى بالإضافة الى الثانية علوم رياضية، والثانية علوم فيزيائية 7، وقسم في جذع مشترك علوم خ إنجليزية.


وجاء قرار الإغلاق، بسبب إصابة بعض الأطر التعليمية والتلاميذ بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي كان قرارا احتياطيات لتفادي انتشاؤر الفيروس في باقي التلاميذ والأساتذة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه أزيد من 20 مؤسسة تعليمية أغلقت أبوابها في فترات زمنية مختلفة منذ انطلاق الموسم الدراسي، بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا في أطرها التربوية أو في التلاميذ.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار