ads980-250 after header


الإشهار 2

جماعة طنجة تؤكد قرب انتهاء أشغال المحطة الطرقية الجديدة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

أكدت جماعة طنجة، أن مشروع المحطة الطرقية الجديدة، الذي تم إطلاقه سنة 2014 ، قد  “أضحى في مراحله الأخيرة وأشرف على الانتهاء”.

وكان العمدة محمد البشير العبدلاوي، قد قام بداية هذا الأسبوع، بزيارة تفقدية، على رأس وفد يمثل الجماعة، بحضور مدير وكالة تنمية أقاليم الشمال، منير البيوسفي، باعتبار هذه الأخيرة الطرف الشريك في إنجاز هذا المشروع.

وكانت الجماعة، قد أسندت مهمة الإشراف على متابعة أشغال هذا المشروع إضافة لباقي مرافقها الأخرى المتواجدة في طور الإنجاز، لوكالة تنمية أقاليم الشمال

وتراهن جماعة طنجة، على استقطاب فاعلين مهنيين قادرين على اقتراح نمط تدبيري ملائم وفعال لضمان أداء أمثل لهذا المرفق الجماعي.

ويتواجد مرفق المحطة الطرقية الجديدة، الذي سيعوض المحطة الحالية بوسط المدينة، بمنطقة الحرارين، ومن شانه أن يساهم في تخفيف حدة الازدحام، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، ومعالجة الإشكاليات المرتبطة بركن الحافلات وسيارات الأجرة.

وكان الملك محمد السادس، قد أعطى انطلاقة إنجاز مشروع المحطة الطرقية الجديدة لطنجة، سنة 2014، ضمن أوراش برنامج “طنجة الكبرى”، وخصص لها مبلغ 53 مليون درهم، على وعاء عقاري تقدر مساحته ب 6ر4 هكتار.

ويضم المشروع، 50 رصيفا لحافلات نقل المسافرين، وموقف لسيارات الأجرة وآخر للزوار، وفضاءات للانتظار والاستقبال، ومكان للاستراحة مخصص لسائقي الحافلات، ومصالح إدارية وتجارية فضلا عن مرافق أخرى.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5